خطة عمل كازينو

الكازينو هو مرفق يستضيف ويستضيف أنواعًا معينة من أنشطة المقامرة. تسمى صناعة الكازينوهات الكازينوهات العالمية و المقامرة عبر الإنترنت. عادةً ما يتم بناء الكازينوهات أو توصيلها بالفنادق أو المطاعم أو مراكز الترفيه أو متاجر البيع بالتجزئة أو سفن الرحلات البحرية أو مناطق الجذب السياحي الأخرى.

تشتمل صناعة ألعاب الكازينو والألعاب العالمية على الإنترنت على مرافق ألعاب للألعاب اللوحية وأنشطة ألعاب أخرى مثل ماكينات القمار والبولينج ومنصات ألعاب أخرى. غالباً ما تقدم الجهات الفاعلة في هذا القطاع خدمات الطعام والشراب والإقامة. تتضمن هذه الصناعة أيضًا ألعابًا قانونية عبر الإنترنت أو كازينو.

إذا كنت تعرف الاتجاهات في صناعة الكازينو العالمية والألعاب عبر الإنترنت ، فستجد أن هذا كان أحد أكثر القطاعات تضرراً من الركود الاقتصادي وأنه لا يزال غير قادر على الوصول إلى هذه العلامة. مستويات الركود. ومع زيادة الإبداع ، فإنها تتعافى تدريجياً ، مما أدى إلى النمو المطرد للكازينوهات وشركات الألعاب عبر الإنترنت.

أحدثت السنوات الخمس الأخيرة لصناعة الكازينو العالمية والألعاب عبر الإنترنت تغييرًا جذريًا في الأسواق الرئيسية لهذه الصناعة. في الأساس ، شهدت السنوات الخمس الماضية تحولا في نمو الإيرادات الأمريكية إلى آسيا.

أظهرت الأبحاث أنه مع فتح أسواق جديدة في الولايات المتحدة والبحث عن المزيد من العائدات من قبل حكومات الولايات ، أصبح تحول العائدات إلى الأسواق الآسيوية طويل الأجل بشكل متزايد للمشغلين في هذا القطاع. في السنوات المقبلة ، من المتوقع أن يرتفع أداء القطاع بشكل طفيف على مدى السنوات الخمس المقبلة ، ومن المتوقع أن يستمر التقلب الاقتصادي في الصين في كبح نمو المبيعات في هذا القطاع.

هذه الصناعة هي في الواقع صناعة كبيرة ومزدهرة في جميع مناطق العالم ، وخاصة في البلدان المتقدمة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا والمملكة المتحدة وهونغ كونغ واليابان والصين وأستراليا وإيطاليا وغيرها.

وفقًا للإحصاءات ، يوجد ما يقرب من 5،324 كازينوًا وشركات مقامرة عبر الإنترنت مسجلة ومرخصة في الولايات المتحدة وحدها ، ويعمل بها حوالي 2194000 شخص. نسبه مئويه. من المهم أن نلاحظ أن المؤسسات التي تمتلك أكبر حصة سوقية في هذا القطاع هي شركة لاس فيجاس ساندز و اس جيه ام القابضة المحدودة.

وفقًا لدراسة أجرتها ، فإن قطاع ألعاب الكازينو والألعاب على الإنترنت في العالم لديه تركيز منخفض في حصته في السوق. لدرجة أنه في عام 2016 ، استحوذت أكبر أربع كازينوهات وشركات ألعاب على الإنترنت على حوالي 12.9٪ من إيرادات الصناعة. ويرجع ذلك أساسًا إلى التنوع الجغرافي للصناعة بالإضافة إلى التنوع المتزايد في مجموعة المنتجات التي تأتي مع طرح ألعاب عبر الإنترنت في السوق.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من المجهد فتح شركة كازينو ومقامرة في الولايات المتحدة. يلزم توفير ما يكفي من المال للحصول على تسهيلات قياسية في منطقة مركزية كبيرة بما يكفي لاستيعاب كازينو قياسي ومراكز ألعاب ، بالإضافة إلى الأموال المطلوبة. تجهيز التثبيت لمطابقة المعيار المتوقع من اللاعبين واللاعبين.